منوعات

ما هو السولت نيكوتين ( ملح النيكوتين )

السولت نيكوتين او نيكوتين سولت هو نوع من النيكوتين يتشكل بشكل طبيعي في أوراق التبغ ويبدو منظره الطبيعي كحبيبات الملح، يعتبر بشكل عام شكلاً أكثر استقرارًا في مقابل النيكوتين التقليدي المتاح حاليًا في السوق.

ويوفر كثافة عالية من النيكوتين ومصيب للحلق بسلاسة (الثروت هيت).

حيث يتم امتصاص النيكوتين بسهولة عن طريق الرئتين ويشعر بها العقل وبالتالي توفر الرضا الفوري.

كما وان العديد من مدخني السيجارة الإلكترونية يجدون ان السولت نيكوتين مرضي أكثر من النيكوتين العادي.

حيث ان إمتصاص سائل السولت نيكوتين أفضل بكثير عن طريق الرئتين ويشعر بها العقل بسرعة وبالتالي توفر الرضا الفوري.

الفرق بين النيكوتين العادي و السولت نيكوتين ( ملح النيكوتين )

النيكوتين مقابل ملح النيكوتين

يتم استخلاص النيكوتين ، الذي يشار إليه أيضًا باسم النيكوتين الحر (freebase ) أو سائل النيكوتين مباشرةً من التبغ.

في هذه العملية ، يتم إزالة جميع الشوائب الموجودة في التبغ. للحصول على النيكوتين النقي.

يستخدم هذا النوع من النيكوتين في معظم العصائر الإلكترونية الموجودة في السوق اليوم.

يحتوي النيكوتين الحر ( freebase ) على نسبة عالية من القلوية بمستوى PH حوالي 7-8.

لماذا نخبرك بهذا ؟ حسنًا ، لأن مستوى PH يرتبط ارتباطًا مباشرًا بمدى الشدة التي تتعرض لها السيجارة الالكترونية أثناء الاستنشاق او السحب . كلما زادت قوة النيكوتين ، كلما أصبحت أكثر قسوة.

يتم تحقيق ملح النيكوتين ( السولت نيكوتين ) عن طريق غرس الأحماض المحددة استراتيجيا في النيكوتين الحر. ما يفعله هذا هو تقليل مستوى PH من محلول النيكوتين ، مما يؤدي إلى تقليل تهيج الحنجرة. وهذا يعني أنك تستطيع أن تسحب بقوة عالية من ملح النيكوتين دون أن يصيبك شعور الحرق في الحنجرة .

مزايا السولت نيكوتين ( ملح النيكوتين )

لقد تحدثنا بالفعل عن ميزة واحدة يوفرها السولت نيكوتين ( ملح النيكوتين )

وهي حعل الاستنشاق او السحب أكثر سلاسة تسمح لك بتدخين تركيز أعلى من النيكوتين.

الميزة الرئيسية التالية لاستخدام السولت نيكوتين ( ملح النيكوتين ) هو معدل امتصاص الدم للنيكوتين. وقد ثبت علمينا أن السولت نيكوتين ( ملح النيكوتين ) vape salt سيدخل مجرى الدم بشكل أسرع من اي عصير vape تقليدي.

بمعنى ان السولت نيكوتين ( ملح النيكوتين ) يوفر معدل امتصاص للدم أقرب إلى السيجارة فعلية.

وهذا مفيد لأولئك الذين يحاولون الإقلاع عن التدخين لأن السائل الإلكتروني سولت نيكوتين

لذلك اذ كنت تكافح من أجل الانتقال إلى عالم الـ vaping لأنك لا تحصل على نفس التأثيرات التي تعطيك اياها السيجارة الفعلية، فعليك عزيزي تجربة عصير السولت نيكوتين ( ملح النيكوتين )

استخدام الجوس والسولت نيكوتين

عند استخدام الـ vaping في ملح النيكوتين ، من المهم أن نفهم أن الأجهزة المستخدمة لل vape لملح النيكوتين السائل تختلف باختلاف قوة النيكوتين التي تختارها

إذا كنت تبحث ببساطة عن ترك التدخين فان تركيز عالي من ملح النيكوتين موصى به مثل 25 ملغ أو 50 ملغ مع استخدام اجهزة منخفضة الطاقة مثل ميني فيت او زيرو على سبيل المثال

إذا كنت تحب السحبة المذهلة ذات الدخان الكثيف والحصول على الكثير من النكهة في السحبة بجهازك الفرعي العالي القدرة ، فإننا نوصي باستخدام ejuice سولت نيكوتين مخفض في انواع 6mg – 15mg.

ومن الجدير ان تعرف بانه غير موصى به استخدام عصائر تحوي سولت نيكوتين عالي على اجهزة vape ذات طاقة عالية , لانه من المرجح ان تطغى عليك بكمية كبيرة من النيكوتين

لذا يُنصح بشدة بعدم تدخين عصائر ذات أملاح النيكوتين عالية القوة في الأجهزة التي تعمل بالطاقة عالية الأداء ودون المستوى العالي.

سلبيات وايجابيات عالم الـ vaping والسولت نيكوتين

الايجابيات


هناك الكثير من المزايا التي تأتي مع السولت نيكوتين ( ملح النيكوتين ) بعد قولي هذا ، إليك بعض من المميزات الأكثر بروزًا التي ستواجهها عند استخدامها

  • سيسمح لك استخدام السولت نيكوتين ( ملح النيكوتين ) بالحصول على نتائج أكثر سلاسة وأكثر متعة ، حتى عند مستويات النيكوتين الأعلى.

بالنسبة لأولئك الذين يحاولون العثور على بديل للتدخين ، يتم امتصاص أملاح النيكوتين بسرعة في مجرى الدم وتوفر تأثيرًا مماثلًا لضربة السجائر.

  • مع عصائر النيكوتين المجانية (النيكوتين النقي) ، لاحظ المستخدمون أن النيكوتين نفسه يميل إلى التغلب على نكهة عصير الفابي. أملاح النيكوتين ، لا تؤثر على النكهة الكلية وتكون مثالية لأولئك الذين يريدون الحصول على المزيد من النكهات الشهية من المرذاذ.
  • إذا كنت تدقع في النيكوتين ، فمن المحتمل أنك تنفق الكثير من المال على عصير vape. ويصدق ذلك أكثر عند التفكير في أن معظم عصائر ال vape بالكاد تكون مقبولة مع مستويات منخفضة من النيكوتين freebase. عند التبديل إلى أملاح النيكوتين ، ستلاحظ أنك ستنفق أموالًا أقل كثيرًا لأنك ستحتاج إلى عدد أقل من الزيارات للحصول على التأثير المطلوب.

سلبيات


على الرغم من أن السولت نيكوتين ( ملح النيكوتين ) هي مادة مذهلة ، إلا أن هناك بعض العيوب المرتبطة باستخدامها. إليك بعض الأشياء التي يجب أن تكون على دراية بها.

  • بما أنه من المفترض أن تكون السولت نيكوتين ( ملح النيكوتين ) قادرة على تزويد المستخدم بمستويات أعلى من النيكوتين ، فقد يكون ذلك غالبًا بالنسبة للمدخنين الخفيفين أو لأولئك الذين لا يدخنون على الإطلاق.
  • لا يُقصد السولت نيكوتين ( ملح النيكوتين ) أن تُستخدم مع منصات vape الكبيرة. في الحقيقة ، لن ترى السولت نيكوتين ( ملح النيكوتين ) الا في الاجهزة المستخدمة مع أقلام vape أو السجائر الإلكترونية الصغيرة. بالنسبة لأولئك الذين يفضلون الحفارات والتخصيص ، يمكن اعتبار ذلك عائقًا كبيرًا.
  • على الرغم من أن السولت نيكوتين ( ملح النيكوتين ) يمكن أن تكون أقل تكلفة إذا لم تكن مدخنًا ثقيلًا ، إلا أن أولئك الذين يذهبون إلى عصير vape يسرعون سريعًا وسيواصلون فعل ذلك عندما يبدأون في استخدام السولت نيكوتين ( ملح النيكوتين ) يمكن أن يتوقعوا البدء في دفع المزيد. تميل أملاح النيكوتين إلى أن تكون أكثر تكلفة من خيارات عصير vape freebase.
السابق
طريقة المندي السعودي
التالي
افضل انواع السجائر الالكترونية 2019